Top Guidelines Of طرق العثور على الموظفين الأكفاء

Wiki Article

الاحتفاظ بالموظفين الأكفاء من الأمور المهمة التي علينا الاهتمام بها ومراعاتها، وذلك لإبقاء إنتاجية الشركة على النحو الصحيح لذلك هناك بعض الطرق التي علينا اتباعها للحفاظ عليهم، وهي : -

أما كفاءة الموظف فتشير إلى قدرة الموظف على أداء وظيفة معينة بفعالية خلال فترة زمنية محددة. وتعتمد اعتمادًا رئيسيًا على عدّة عوامل، أهمها امتلاك المهارات والمعرفة والخبرة.

التعامل مع النوظفين بلطف: محاولة التعامل بلطف مع الموظفين دائمًا وأن نهتم بشؤونهم كي نجذبهم للعمل في شركتنا ونقنعهم بالبقاء فيها.

يُعدّ التعاون حجر الأساس لبناء شركة تعمل عن بعد وتهتم بزيادة الإنتاجية، فلا يخفى أهمية وجوده بين المدير والموظفين، أو بين الموظفين أنفسهم في تحسين بيئة العمل، لأنه هو ما يُنجز العمل بفعالية. فمتى تعاون الفريق كان العمل مثمر أكثر والنتائج أفضل.

أما بالنسبة إلى الآخرين، فقد تكون المنافسة الفردية غير مُرضية، بينما قد يكون نهج الفريق مقبولاً.

ختامًا، إذا كنت من أصحاب الشركات التي تعمل عن بعد، فإن اتباع الاستراتيجيات السابقة مع التطبيق الصحيح لها، يمكّنك من رفع قدرة الموظفين العاملين عن بعد لديك، وهذا بدوره يساهم في زيادة الإنتاجية المرجوة.

أبرزهم المتردد ومدعي المعرفة.. إليك أنواع الموظفين المزعجين

ودقت البنوك وشركات الطيران ومحطات البث التليفزيوني تفاصيل إضافية الأسترالية أولاً، بسبب فرق التوقيت، جرس الخطر عندما بدأ انقطاع اتصال آلاف الأجهزة بالإنترنت، وانتشرت المشكلة على نطاق واسع، مع بدء الشركات في أوروبا عملها، الجمعة.

فهي تجعل الأفراد يُدركون طبيعة الكفاءات التي تُقدرها المؤسسة ومن الذي يمكن الاستغناء عنه. 

وكذلك، بدلًا من القول بأنك تُشجع ثقافة الإبداع في العمل، قل:

إصدار فواتير إنترنت مدعومة من الشركة؛ للتأكد من توافر الإنترنت لديهم للقيام بعملهم.

حصريا برنامج شؤون الموظفين يعمل بالبصمة وشاشات الموظفين

عقد مجموعة من الجلسات والاجتماعات مع المسؤول المباشر أو المدير مع الموظف الجديد حتى يتم توضيح الأمور له . 

يهدف الموقع إلى وصولك المباشر مع مسؤول التوظيف من خلال تعبئة سيرتك الذاتية واختيار مسؤول

Report this wiki page